22 فبراير 2018 م - 6 جُمادى الآخرة 1439 هـ
الأمين العام للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم : ضرورة تعميم المبادرات الداعمة لحقوق الشعب الفلسطينى والتعريف بقضيته العادلة فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس .....
الأمين العام للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم : ضرورة تعميم المبادرات الداعمة لحقوق الشعب الفلسطينى والتعريف بقضيته العادلة فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس

 دعا الدكتور إبراهيم نجم _ الأمين العام للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء فى العالم _ إلى ضرورة تعميم هذه المبادرة الطيبة والداعمة لحقوق الشعب الفلسطينى الشقيق فى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، لتشمل جميع الدول العربية للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطينى والتعريف بحقيقة قضيته العادلة .

كما دعا الدكتور نجم إلى ضرورة طرح العديد من المبادرات فى مختلف المجالات على مستوى العالم العربى والإسلامى للدفاع عن الهوية العربية والإسلامية لمدينة القدس الشريف والتعريف بتاريخ المدينة المقدسة وما أقرته القوانين والمواثيق الدولية من حق للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحقه الكامل فى تقرير مصيره.

يذكر أن مبادرة "يوم الإعلام العربي.. لمسانده الشعب الفلسطيني والقدس الشريف " تمت بالتنسيق بين الهيئة الوطنية المصرية للإعلام لبث موحد لشاشات واذاعات الوطنية للإعلام المصرية لدعم القدس الشريف بالتنسيق مع اتحاد اذاعات فلسطين والأردن تحت مظلة جامعة الدول العربية ، وانطلقت اليوم الأحد ، حيث تم خلال تلك الفترة عرض المواد التاريخية والوثائقية التي تؤكد عروبة القدس الشريف وما أقرته القوانين والمواثيق الدولية من حق للشعب الفلسطيني في القدس ، كما تم أيضا استضافة خبراء وشخصيات من مختلف الدول العربية للتحدث عن القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره .

المركز الإعلامي للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم   17-12-2017م